التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5299.788 and 6930.492 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| D50UU-05 | 1 | ZZ | 6 | 65079 |
| R10AH1H112 AND | 1 | ZZ | 6 | 34889 |
| 1382 AND P/L410 | 1 | ZZ | 6 | 35795 |
| 1384 PL4141 1 1 | 1 | ZZ | 6 | 35795 |
| 1384-PL4141-45T | 1 | ZZ | 6 | 35795 |
| 1385 BM 2007379 | 1 | ZZ | 6 | 35795 |
| YB2385G225 | 2 | ZZ | 6 | 35795 |
| 1385 | 9 | ZZ | B | 35795 |
| E3650 | 9 | ZZ | B | 35795 |
| 2385G225 | 9 | ZZ | 6 | 35795 |
| 1384 | 9 | AX | E | 35795 |
| 1385 1.50IN 45T70PSI | 9 | ZZ | F | 35795 |
| E3650 1.50IN 45 TO 70PSI | 9 | ZZ | F | 35795 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |