رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
D67457PC14-.5IN-TFE | 1 | HX | 1 | 48422 |
D-67454 PC14 | 1 | HX | 1 | 48422 |
D-67454 REV B PC 14 | 1 | HX | 1 | 48422 |
F3565-06364 | 1 | HX | 1 | 48422 |
D62156ITEM13 | 1 | HX | 1 | 48422 |
67454-B-316SS-0.25IN-PC14 | 1 | HX | C | 48422 |
67454-C-316SS-0.25IN-PC14 | 1 | HX | C | 48422 |
67457-D-316SS-0.5IN-14 | 1 | HX | C | 48422 |
67457-D-316SS-0.5IN-PC14 | 1 | HX | C | 48422 |
67458-A-316SS-0.25IN-PC14 | 1 | HX | C | 48422 |
67458-B-316SS-0.PC14 | 1 | HX | C | 48422 |
D62156IM13 | 2 | HD | 1 | 48422 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |