التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.44 and 3.294 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
70-3-2G1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
70-3NP2G | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
70-3-2G1 | 2 | XX | X | 49956 |
MS91528-1F2B1 | 2 | XX | X | 96906 |
KMS7F2L1 | 9 | CX | 5 | 42498 |
KMS7F2L1 | 9 | KZ | 5 | 07886 |
KMS7F2L1 | 9 | CX | 6 | 92149 |
D7609825P1 | 9 | XX | X | 24454 |
1F2B1 | 9 | KZ | 5 | 23480 |
507-3WA-2M-1 | 9 | KZ | 5 | 52525 |
A71C4MA | 9 | KZ | 5 | 99813 |
D7609825P1 | 9 | XX | X | 24446 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |