معلومات الجزء
6.594 in. O/a maximum lg
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 26747 | 2 | CX | 1 | 01359 |
| 13211E3377 | 2 | CX | 1 | 97403 |
| D8497-61-1 | 2 | CX | 1 | 97403 |
| 8497-61-1 | 2 | CX | 5 | 97403 |
| DP7646-3 | 2 | CX | 5 | 70255 |
| D8497-61-1 | 2 | CX | 5 | 81336 |
| 8497-61-1 | 2 | CX | 5 | 81336 |
| D8497-61-1 | 2 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
| 13211E0223 | 2 | CX | A | 97403 |
| 745303B | 9 | CX | 5 | 03529 |
| D8497-61-1 | 9 | CX | 5 | 94833 |
| D8497-61-1 | 1 | ZZ | 5 | 92878 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |