التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5685.329 and 7434.661 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-I-43682 | 1 | CX | 4 | 81349 |
| FI-045 | 1 | ZZ | 6 | 57716 |
| 1040A-SSF | 2 | CX | 5 | 21861 |
| FI-045 (120V) | 2 | CX | 5 | 57716 |
| DCF300-30 GRA SZ2 ST1 TYI | 2 | CX | 6 | 57716 |
| MDT5N40A-1A/DMS21S-B | 2 | ZZ | E | 49524 |
| DAD058-B-S-11 W/STD | 9 | CX | 5 | 39433 |
| DAD058-B-S-11 W/STD | 9 | CX | 5 | 1GT86 |
| DAD058-B-S-11 W/STD | 9 | CX | 5 | 1MME1 |
| NDE650AS-1A/DMS21S-B | 9 | ZZ | 5 | 49524 |
| FD6AS-1C W/DMS20S AND KLP2S | 9 | CX | 9 | 49524 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |