رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1837P+010 | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
616P+10 | 2 | AX | F | 44370 |
DB183D1SP10 | 2 | AX | 6 | 66289 |
1025P+10 | 2 | AX | F | 77220 |
390P+10 | 2 | AX | F | 01212 |
P1604+10 | 2 | AX | F | 82913 |
L2005F+10 | 2 | AX | F | 98349 |
616P+10 | 9 | AX | F | 92947 |
P613+10 | 9 | AX | F | 76255 |
A1071P+10 | 9 | AX | F | 83087 |
1837P+010 | 9 | AX | F | 53781 |
DB183D1S10 | 9 | AX | 6 | 66289 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |