التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 840.08 and 1134.108 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DCP 24X.155 BOND 20 | 2 | ZZ | 6 | 7Y241 |
| PWC-PRO-20-24-155/85 | 2 | ZZ | 6 | 0C3D9 |
| MDT100-24IN | 9 | AX | 6 | 31849 |
| DCP 24X.155 BOND 20 | 2 | ZZ | 6 | 7Y241 |
| PWC-PRO-20-24-155/85 | 2 | ZZ | 6 | 0C3D9 |
| MDT100-24IN | 9 | AX | 6 | 31849 |
| DCP 24X.155 BOND 20 | 2 | ZZ | 6 | 7Y241 |
| PWC-PRO-20-24-155/85 | 2 | ZZ | 6 | 0C3D9 |
| MDT100-24IN | 9 | AX | 6 | 31849 |
| DCP 24X.155 BOND 20 | 2 | ZZ | 6 | 7Y241 |
| PWC-PRO-20-24-155/85 | 2 | ZZ | 6 | 0C3D9 |
| MDT100-24IN | 9 | AX | 6 | 31849 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |