رقم الجزء det-hwk-82-l في المخزون بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 03/03/2021 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 50570 and 66130 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Lowest detectable helium concentration 2ppm; lowest detectable leak rate 5 x 0.000001 mbar l/s; response time 5 seconds; probe has visual bar graphindicating amount of helium. Intrinsically safe. Hose length 90 feet
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
DET-HWK-82-L | 2 | ZZ | 5 | 3FM31 |
969.4450 NG | 2 | ZF | 4 | FA6R3 |
DET-HWK | 2 | ZZ | 4 | 3FM31 |
9694450 | 9 | ZZ | 4 | 3FM31 |
969-4450 | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
9694005 | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
HELITEST WING | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
969.4450 NG | 9 | ZZ | 5 | 3FM31 |
PD06WRGBZOENI16 | 9 | ZZ | 5 | 98752 |
DET-HWK-82-L | 2 | ZZ | 5 | 3FM31 |
969.4450 NG | 2 | ZF | 4 | FA6R3 |
DET-HWK | 2 | ZZ | 4 | 3FM31 |
9694450 | 9 | ZZ | 4 | 3FM31 |
969-4450 | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
9694005 | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
HELITEST WING | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
969.4450 NG | 9 | ZZ | 5 | 3FM31 |
PD06WRGBZOENI16 | 9 | ZZ | 5 | 98752 |
DET-HWK-82-L | 2 | ZZ | 5 | 3FM31 |
969.4450 NG | 2 | ZF | 4 | FA6R3 |
DET-HWK | 2 | ZZ | 4 | 3FM31 |
9694450 | 9 | ZZ | 4 | 3FM31 |
969-4450 | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
9694005 | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
HELITEST WING | 9 | ZZ | 5 | 04399 |
969.4450 NG | 9 | ZZ | 5 | 3FM31 |
PD06WRGBZOENI16 | 9 | ZZ | 5 | 98752 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |