التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.14 and 0.189 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DF3D | 1 | ZZ | 5 | 21921 |
| 2678432-1 | 1 | ZZ | 1 | 53711 |
| DF3D | 1 | ZZ | 5 | 34371 |
| TL4024 POS 4 | 2 | ZG | 1 | S3514 |
| TL4024/3 | 2 | ZG | 3 | S3514 |
| 028308-0001 | 2 | 48 | 5 | 65597 |
| 247AS-C1433 | 2 | CX | A | 30003 |
| 115144-004 | 2 | CX | A | 91417 |
| DF3D | 9 | CX | 6 | 54590 |
| 830067-1 | 9 | CX | 1 | 2H631 |
| 507293-2 | 2 | CX | B | 31550 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |