التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.54 and 2.079 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
DIN125 4.3X9 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
DIN125 8.4X17 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
DIN125 17X30 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
C0ML 17X30MM | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
C0ML 4.3X9MM | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
C0ML 8.4X17MM | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
C0ML 17X30MM | 1 | ZZ | 6 | 1FH08 |
C0ML 4.3X9MM | 1 | ZZ | 6 | 1FH08 |
C0ML 8.4X17MM | 1 | ZZ | 6 | 1FH08 |
DIN125-BRASS | 2 | KZ | A | 1FH08 |
7183.102 | 9 | ZZ | 5 | N0002 |
DIN125B BRASS | 9 | ZZ | E | D8286 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |