| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 111-8997 | 2 | AJ | 5 | 36719 |
| 111 8997 | 2 | AJ | 5 | 62445 |
| 90871-18173 | 2 | WF | 4 | A001G |
| 90871-18173 | 2 | WP | 4 | 0291H |
| 111-8952 | 2 | AJ | 5 | 36719 |
| 996-1047 | 2 | AJ | 5 | 36719 |
| 111 8952 | 2 | AJ | 5 | 62445 |
| 996 1047 | 2 | AJ | 5 | 62445 |
| DIN7604-A-M10X1 | 2 | AJ | 5 | D8286 |
| 5365PL0963965 | 9 | WP | 9 | 9009H |
| 453951 | 9 | AJ | 5 | 76558 |
| 6.0206.05.0.1010 | 9 | AJ | 5 | 76558 |
| D07604*A10C | 2 | ZF | 4 | F5448 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |