التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 792.82 and 1070.307 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
DL9-732-03-SP-CI | 2 | ZZ | 5 | 27494 |
N17-T-28222-8466 | 2 | CX | 5 | 99993 |
3320 331265 967 | 2 | CX | 5 | 80049 |
3212101-4.16 | 2 | CX | 5 | 80063 |
891019 | 2 | CX | A | 10001 |
7602353 | 2 | CX | A | 19200 |
GM732-3SPZ1 | 2 | XX | X | 27494 |
BL38194-3 | 9 | CX | B | 70408 |
BA-39194-3 | 9 | CX | 5 | 64959 |
BL38194-3 | 9 | CX | B | 01714 |
GM732-3SP21 | 9 | XX | X | 27494 |
GM732-3SPZI | 9 | XX | X | 27494 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |