التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.56 and 2.106 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DM15F102JP100WV4 | 1 | ZZ | 5 | 72136 |
| DM15C102JP100WV4 | 1 | ZZ | 5 | 72136 |
| DM15EA102JP3 | 1 | TU | 9 | 84171 |
| 53004-500 | 1 | ZZ | 2 | 12464 |
| DM15102J | 1 | ZZ | 5 | 02799 |
| 530004-488 | 1 | ZZ | 5 | 96214 |
| DM1510J | 1 | ZZ | 6 | 02799 |
| 017296-0001 | 2 | 48 | 5 | 65597 |
| DM15-102K | 8 | TX | 5 | 84171 |
| DM15D102JP100WV4CR | 8 | ZZ | 5 | 72136 |
| DM15D102JP100WV4CR | 8 | ZZ | 2 | 84171 |
| DM15F102GP100WV4CR | 9 | TX | 3 | 72136 |
| D151F102GP | 9 | TX | 3 | 06141 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |