التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.36 and 0.486 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DM15F181G500V | 1 | TX | 3 | 72136 |
| 21-21117A29 | 1 | TX | 5 | 94990 |
| CM05FD181G03 | 2 | TX | 3 | 81349 |
| MILC5-18 | 1 | TX | 3 | 81349 |
| 180PF3PCT | 1 | TX | 1 | 13923 |
| 679-2807-000 | 1 | 48 | 5 | 13499 |
| 815249-0033 | 1 | 48 | 5 | 65597 |
| 418041-199 | 1 | TX | 5 | 96214 |
| 42000122-181 | 1 | TX | 5 | 96238 |
| CB28 | 1 | TX | 5 | 37338 |
| 4112305-818 | 1 | TX | 6 | 05869 |
| CM05ED181J03 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| CM06FD181J03 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |