التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.36 and 0.486 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
DM15F181G500V | 1 | TX | 3 | 72136 |
21-21117A29 | 1 | TX | 5 | 94990 |
CM05FD181G03 | 2 | TX | 3 | 81349 |
MILC5-18 | 1 | TX | 3 | 81349 |
180PF3PCT | 1 | TX | 1 | 13923 |
679-2807-000 | 1 | 48 | 5 | 13499 |
815249-0033 | 1 | 48 | 5 | 65597 |
418041-199 | 1 | TX | 5 | 96214 |
42000122-181 | 1 | TX | 5 | 96238 |
CB28 | 1 | TX | 5 | 37338 |
4112305-818 | 1 | TX | 6 | 05869 |
CM05ED181J03 | 9 | TX | 3 | 81349 |
CM06FD181J03 | 9 | TX | 3 | 81349 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |