التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.42 and 1.917 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DM15F250F500V | 1 | ZZ | 6 | 72136 |
| 679-2826-000 | 1 | 48 | 5 | 13499 |
| 552285-250 | 1 | ZZ | 6 | 12436 |
| DM15FD251F04CR | 2 | TX | E | 61306 |
| D155F251F0 | 9 | TX | 3 | 00853 |
| TK15251F501 | 2 | TX | 6 | 57582 |
| 21P228300-39 | 2 | TX | A | 98738 |
| 283-0785-00 | 2 | TX | B | 80009 |
| CD15FD251F03 | 2 | TX | 6 | 14655 |
| DM15F251F0500WV4CR | 9 | TX | 3 | 72136 |
| DM15F251F0500WV4CR | 9 | TX | 3 | 84171 |
| CD15FD251F03 | 1 | ZZ | 6 | 00853 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |