التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 97.5 and 131.625 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| P58637 | 2 | HD | 1 | 65035 |
| YTB498S4105-767148PC5 | 2 | XX | X | 80064 |
| YTB498S4105-767149PC5 | 2 | XX | X | 80064 |
| DP50156NPC29 | 2 | XX | X | 82722 |
| PIECELISTEG2030PC5 | 2 | XX | X | 82722 |
| Y1110B1PC5 | 2 | XX | X | 82722 |
| 527572 | 2 | CT | 5 | 82722 |
| F72903-1PC527572 | 2 | CT | 5 | 82722 |
| Y1110A1PC5 | 2 | CT | 5 | 82722 |
| 19-8-583 | 9 | HD | 5 | 51228 |
| RA8 | 9 | XX | X | 43491 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |