التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 27.6 and 37.26 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DS50 | 1 | 75 | 4 | 82168 |
| 12T | 1 | CX | 4 | 56501 |
| IL-500 | 1 | CX | 4 | 74829 |
| KS34 | 1 | ZZ | 5 | 22526 |
| S500 | 2 | ZZ | 5 | 74159 |
| A-16 | 2 | CX | 4 | 30105 |
| SC500 | 2 | CX | 5 | 18762 |
| KS-34 | 2 | ZZ | 4 | 09922 |
| J3650 | 2 | ZZ | 4 | 74999 |
| 813 | 9 | XX | 5 | 77554 |
| S500S | 9 | CX | 5 | 74159 |
| 500M | 9 | CX | 5 | 56501 |
| C-500 | 9 | CX | 4 | 04429 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |