التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.7 and 0.945 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MNG14-250DMFK | 1 | ZZ | F | 53387 |
PC1614 PBF | 1 | CX | 5 | 3M007 |
9-160463-2 | 2 | ZZ | 2 | 00779 |
XS073176S | 2 | CX | E | 14726 |
DV14-250P-C | 2 | ZZ | E | 06383 |
1313900 | 2 | CX | A | 45152 |
8126329 | 9 | ZZ | 2 | 98749 |
MNG14-250DMF | 9 | CX | E | 75037 |
C-50-501 | 9 | CX | F | 75037 |
MNG14-250DMFK | 9 | CX | F | 75037 |
930-013 | 9 | CX | A | 54192 |
DV14-250P | 9 | CX | E | 06383 |
1313900 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |