التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13 and 17.55 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PL4377508 PAGE.7 NO. 30 | 1 | ZZ | 5 | 81306 |
| 687428 | 1 | ZZ | 6 | 81306 |
| 247207 | 1 | ZZ | 6 | 81306 |
| 279347 | 2 | TX | 5 | 81306 |
| 364090 | 9 | TX | 1 | 81306 |
| E13-63C | 2 | TX | 6 | 01963 |
| A275Y | 9 | TX | 5 | 80207 |
| 338883 | 9 | HD | 5 | 81306 |
| 338883 | 9 | TX | 5 | 53800 |
| 347207 | 9 | TX | 5 | 81306 |
| 359230 | 9 | TX | 5 | 81306 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |