Protective cap
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.22 and 0.297 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
EC19 | 1 | TX | 6 | 95760 |
8803859 | 2 | TX | 1 | 19203 |
1219270-1 | 1 | TX | 5 | 55972 |
EC19 | 1 | TX | 6 | 99017 |
N215EC19 | 2 | ZF | 4 | F2521 |
2089043-0707 | 2 | KZ | 5 | 27914 |
025-0499-000 | 2 | TX | 5 | 71468 |
2061K72P006 | 2 | TX | A | 97424 |
12-189-1913 | 9 | ZG | 9 | INTE9 |
1219270-7 | 9 | TX | 5 | 19315 |
EC-19 | 1 | ZZ | 4 | 99017 |
2089043-0707 | 1 | 9Z | 6 | 97896 |
91793371 | 2 | ZF | 4 | F6481 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |