التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.92 and 1.242 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ASTM A733 | 1 | ZZ | E | 81346 |
EN18-22 | 1 | ZZ | 5 | 0CSK6 |
104555 | 1 | AX | 6 | 61465 |
3B7263 | 1 | ZZ | 6 | 11083 |
A733S-9CFB | 2 | ZZ | E | 81346 |
030037 | 9 | CT | 6 | 99832 |
5P810 | 9 | AX | 6 | 00447 |
114794 | 9 | AX | 6 | 30379 |
MS51953-9B | 9 | AX | E | 96906 |
EN18-22 | 9 | AX | 6 | 77260 |
WWN351 | 9 | AX | E | 81348 |
10932983-11 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
MS51953-9B | 2 | ZA | E | Z8996 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |