التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 112.24 and 151.524 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2100CL2 | 1 | 48 | 4 | 01767 |
| DRIPAC2100CLASS2 | 2 | CX | 3 | 01767 |
| V9-1M | 2 | CX | 5 | 29296 |
| DT-2000-95 | 2 | CX | 5 | 54573 |
| PBG 24243698 | 2 | CX | 5 | 57316 |
| EP895242436 | 2 | CX | 5 | 0RXR4 |
| 2100 | 9 | CX | 3 | 01767 |
| 3SC95 | 9 | CX | 3 | 05322 |
| 28567G001 | 2 | ZZ | 5 | 05322 |
| 9C24 | 9 | CX | 3 | 01970 |
| DRIPAC2100CLASS2 | 2 | ZZ | 5 | 1C5K1 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |