التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 84.26 and 113.751 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
EPOCH480 | 1 | TX | 6 | 10183 |
777-1/2-2400R165C143 | 2 | TX | 5 | 52327 |
0 51111 00052 6 | 2 | 9Z | 6 | 52327 |
D124311A101GN | 2 | TX | 5 | 32663 |
05005-01-TWFW | 2 | TX | 5 | 62449 |
2400-E | 2 | TX | 5 | 58662 |
2400-S50 | 2 | TX | E | 55451 |
53747 | 9 | TX | 5 | 22749 |
35KHJ3598RA9 | 9 | TX | 5 | 5M249 |
MPS-2400-EZ | 9 | TX | 5 | 9X659 |
24-7201-8200 | 9 | TX | E | 10183 |
777 | 9 | 9Z | 5 | 75037 |
777-1/2-2400R165C143 | 9 | TX | 5 | 94961 |
0 51111 00052 6 | 9 | 9Z | 6 | 94961 |
D124311A101QX | 9 | TX | 5 | 32663 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |