التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.24 and 11.124 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ER250PA | 2 | TX | 4 | 81348 |
| WR00175-1 | 1 | TX | 4 | 81348 |
| 39435 | 1 | TX | 5 | 17657 |
| 10FS | 9 | TX | 5 | 81568 |
| 101-2RETMA | 9 | TX | 5 | 82107 |
| 10RF3 | 9 | TX | 5 | 86733 |
| 10RFB | 9 | TX | 5 | 86733 |
| RB10-1-2RPS | 9 | TX | 5 | 94961 |
| E281D135 | 9 | TX | 5 | 04963 |
| RB10-1-2RPS | 9 | TX | 5 | 76381 |
| A4176 | 9 | TX | 5 | 88068 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |