التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 56.44 and 76.194 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Full cycle plastic is commingled lumber with high & low density polyethelene; combinations of coded scrap plastics; texture rough & grainy; cavities may exist in center; not to be used as a substitute for structural lumber; color brown
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8BR | 2 | ZZ | 5 | 5B8F2 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8BR | 2 | ZZ | 5 | 5B8F2 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8BR | 2 | ZZ | 5 | 5B8F2 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8BR | 2 | ZZ | 5 | 5B8F2 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8BR | 2 | ZZ | 5 | 5B8F2 |
2X4X8CB | 2 | ZZ | E | 1TSV3 |
F-2X4X8-BROWN | 2 | ZZ | E | 0V1R8 |
SG-2X4-BR-8FT | 2 | ZZ | E | 0VV93 |
2X4X8BR | 2 | ZZ | 5 | 5B8F2 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |