التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 354.62 and 478.737 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F1 1-2 | 1 | ZZ | 6 | 65456 |
F 1.5 CPLG RSBXRSB | 2 | ZZ | 6 | 75665 |
1 1/2X2.4 | 2 | ZZ | E | 65456 |
C-16191 | 2 | ZZ | 6 | 65456 |
F1 1/2 SLD HUB TY | 2 | ZZ | 6 | 65456 |
1015G10 | 2 | ZZ | E | 21444 |
15G10 | 2 | ZZ | E | 21444 |
F201-1/2 | 2 | ZZ | E | 70487 |
1 1/2RB | 2 | ZZ | E | 75394 |
F1 1/2 | 9 | AX | 6 | 65456 |
F1 1/2STDRBXRB | 9 | AX | 6 | 65456 |
1 1/2X2.4 | 9 | ZZ | 6 | 46170 |
F1 1/2 | 9 | ZZ | 6 | 75665 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |