التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2598.973 and 3398.657 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| RELEASE2074 | 1 | TX | 3 | 80131 |
| 7008 | 2 | TX | 3 | 80131 |
| 7008 | 2 | TX | 3 | 79500 |
| 928016-2 | 2 | TX | 5 | 82577 |
| 945740-506 | 2 | TX | 5 | 94756 |
| L3357 | 2 | TX | 6 | 80080 |
| RCA7008 | 2 | ZG | 6 | D1901 |
| F1103A7008 | 2 | ZY | 6 | F0219 |
| F1103A7008 | 2 | ZG | 9 | D2416 |
| F1103A7008 | 9 | ZY | 6 | F0316 |
| 7008 | 9 | TX | 3 | 07138 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |