| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| F1118-1PC42 | 2 | 75 | 5 | 72957 |
| 4478 | 2 | XX | X | 75333 |
| G17-1SH1PC62C | 2 | XX | X | 72957 |
| G28-3PC44-45 | 2 | XX | X | 72957 |
| G28-2PC44-45 | 2 | XX | X | 72957 |
| 405-4105-538528ALT2 | 2 | XX | X | 80064 |
| 98609-6100-587568PC44-45 | 2 | XX | X | 80064 |
| 98909-6301-412115PC42 | 2 | XX | X | 80064 |
| 425-4105-591494PC62C | 2 | XX | X | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |