Screw est. 1/4" 1134
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS20365-632 | 2 | XX | X | 96906 |
6S632 | 1 | KZ | 5 | 26233 |
45501-18 | 1 | ZZ | 5 | 64547 |
1120-632 | 1 | XX | X | 61858 |
400572-87 | 1 | XX | X | 71313 |
1490-632 | 1 | XX | X | 99167 |
F15S6C | 1 | XX | X | 77311 |
1137-632 | 1 | XX | X | 80020 |
AN365-632 | 1 | XX | X | 88044 |
208-3 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
45501-18 | 9 | 48 | 5 | 19315 |
MECC430148-3 | 9 | XX | X | 74082 |
A52843 | 9 | XX | X | 80215 |
45501-18 | 9 | 48 | 5 | 83298 |
208-3 | 9 | XX | X | 31435 |
61H828-13 | 9 | XX | X | 79500 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |