Lamp
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.54 and 2.079 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| F15T8/D | 1 | CX | 4 | 08108 |
| W-L-00116/12 | 1 | CX | 4 | 81348 |
| A-A-1845 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
| F15T8/D | 1 | CX | 4 | 08805 |
| ANSI C78.2-1978 | 1 | CX | 4 | 80204 |
| F15T8/D | 1 | CX | 5 | 88204 |
| F15T8/D | 1 | CX | 4 | 06172 |
| F15T8/D | 1 | ZZ | 6 | 02157 |
| F15W/54(GE) | 2 | YA | 6 | 00KUK |
| F15T8 | 2 | ZZ | 6 | 95405 |
| F15T8/D | 2 | CX | E | 62607 |
| S109P1 | 9 | CX | 5 | 04582 |
| F15T8/D | 9 | CX | 4 | 58325 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |