| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MILN25027 | 1 | XX | X | 81349 |
| F5000-4 | 2 | 9Z | 5 | 15653 |
| GN10Y428 | 2 | XX | X | 26512 |
| NAS686A4 | 2 | XX | X | 80205 |
| 65050-340 | 2 | ZK | 2 | U4338 |
| B65050-340 | 2 | ZK | 2 | U4338 |
| F5000-4 | 2 | ZF | 4 | F7652 |
| F5000-10-428 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
| F5000-4 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
| F5000-428 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
| F5000-4 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
| 65050-340 | 9 | ZK | 2 | K1384 |
| B65050-340 | 9 | ZK | 2 | K1384 |
| F5000-4 | 9 | ZF | 4 | F6033 |
| 10121483 | 9 | WF | 9 | A486G |
| F5000-4 | 1 | ZZ | 4 | FB009 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |