رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F551-405A | 2 | 9Z | 6 | 38056 |
N26299PC1 | 2 | 9Z | 6 | 55380 |
AF859 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
N4325REV1PC37 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
N6626PC6 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
N7325PC37 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
N8227PC25 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
N822PC2 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
AVP10S41-0113PC6 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
DD421S61-952ALT2PC37 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
DD423S61-0876PC37 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
PC471S4105-66825ALT1PC25 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
AF859 | 9 | 9Z | 5 | 61349 |
N26299PC1 | 9 | 9Z | 6 | 72915 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |