التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 16417.7 and 21469.3 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Cooling tower-not incl.; evaporator condenser-not incl.; accessories-not incl.; 1st motor-4.000 hp; 2nd motor-6.000 hp; 3rd motor-1.250 hp; sgl pkg, compact vertical unit
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MILA52767 | 1 | CT | 3 | 81349 |
| MAC6V60-360-02 | 2 | CT | 3 | 60532 |
| F60T2 | 9 | CT | 3 | 94833 |
| F60T2 | 2 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
| MILA52767 | 1 | CT | 3 | 81349 |
| MAC6V60-360-02 | 2 | CT | 3 | 60532 |
| F60T2 | 2 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
| F60T2 | 9 | CT | 3 | 94833 |
| MILA52767 | 1 | CT | 3 | 81349 |
| MAC6V60-360-02 | 2 | CT | 3 | 60532 |
| F60T2 | 2 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
| F60T2 | 9 | CT | 3 | 94833 |
| F60T2 | 1 | ZZ | 5 | 92878 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |