التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.46 and 4.671 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F710 | 2 | 75 | 4 | 75347 |
SSDR4 | 2 | ZG | 3 | C7127 |
1302-F | 2 | 9Z | 4 | 03705 |
9663 | 2 | ZZ | 4 | 1CV05 |
SSDR4 | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
GGG-S-121 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-S-121 TY6CL2 | 9 | 75 | 3 | 80244 |
711 | 9 | 9Z | 4 | 77545 |
B107.15 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
9663 | 9 | 9Z | 4 | 93389 |
9663 | 9 | 9Z | 4 | 72498 |
F710 | 9 | 9Z | 4 | 79061 |
SSDR-4 | 2 | ZA | 6 | Z1F72 |
SSDR-4 | 9 | ZA | 4 | Z0X06 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |