رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GGG-W-641 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-W-641 TY1CL2 | 1 | 75 | 3 | 80244 |
390120ALT4PCQ3 | 2 | CX | 5 | 80064 |
564-5501-936646ALT1PCQ3 | 2 | CX | 5 | 80064 |
571-4805-1444417REVBPC15 | 2 | CX | 5 | 80064 |
571-5501-1302692REVAPC26 | 2 | CX | 5 | 80064 |
533033PCQ3 | 2 | CX | 5 | 80064 |
K1-5501-1000372PCQ3 | 2 | CX | 5 | 80064 |
T1-5501-1286391REVAPC26 | 2 | CX | 5 | 80064 |
3678-68REVBPC15 | 2 | CX | 5 | 96169 |
3691-52REVAPC26 | 2 | CX | 5 | 96169 |
FBW-SK030688 | 2 | 75 | 2 | 66291 |
2066-50PCQ3 | 9 | CX | 5 | 96169 |
2466-16PCQ3 | 9 | CX | 5 | 96169 |
3091-29PCQ3 | 9 | CX | 5 | 96169 |
3991-30REVAPC26 | 9 | CX | 5 | 96169 |
976H | 9 | 75 | 4 | 65814 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |