التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 85.38 and 115.263 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Cb depth 0.500 in., hub od 3.000 in. With 5/16-18nc threaded hole over 3/16 x 3/32 keyway in bore
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FC110 7/8 | 1 | ZZ | 6 | 76241 |
| FC100 7/8 | 2 | ZZ | E | 76241 |
| 685144-L-110 7/8 | 2 | ZZ | E | 75665 |
| L-110 7/8 | 2 | ZZ | E | 75665 |
| 685144-11737 | 2 | ZZ | E | 75665 |
| L110 7/8 | 9 | ZZ | 6 | 85880 |
| ML110 7/8 | 9 | ZZ | E | 05506 |
| F110 7/8 | 9 | ZZ | E | 71176 |
| L-100 7/8 | 2 | ZZ | E | 76241 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |