التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.6 and 3.51 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FC928 | 2 | XX | X | 63477 |
| 91T2188 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| 18Z59 | 2 | XX | X | 27315 |
| 1B4M31 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 60039 | 9 | XX | X | 17990 |
| 471723 | 9 | XX | X | 00447 |
| 91T2188 | 9 | XX | X | 23040 |
| F928 | 9 | KZ | 5 | 63477 |
| 5B3225 | 9 | XX | X | 11083 |
| 79364 | 9 | XX | X | 12204 |
| 080787 | 9 | XX | X | 24617 |
| 302SK11 | 9 | XX | X | 76083 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |