التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.66 and 3.591 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ALGAR73 | 2 | CX | 5 | 6N299 |
| RC4244 | 2 | XX | X | 55380 |
| DC3855 | 9 | XX | X | 35311 |
| RC4244 | 9 | XX | X | 98034 |
| 853852 | 9 | XX | X | 12603 |
| T9254S | 9 | TX | 5 | 55509 |
| 853852 | 9 | ZZ | 5 | 77237 |
| 6445 | 9 | XX | D | 78640 |
| 636796 | 9 | XX | X | 12204 |
| WPP1216 | 9 | XX | X | 79172 |
| 636796 | 9 | XX | X | 93334 |
| FELTSF3 | 9 | XX | X | 81343 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |