التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 430.3 and 580.905 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Heat stabilized at 175 degrees c, w/o grease plug
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FF-B-171/10 | 1 | ZZ | E | 81348 |
A-A-59596 | 1 | ZZ | E | 58536 |
S3612G99STABILIZ | 2 | XX | X | 43991 |
S3612G99STABILIZED | 2 | XX | X | 43991 |
312SFFCQXA7 8-10 | 2 | XX | X | 38443 |
312SFFCQXA7-8-10STABN076 | 2 | XX | X | 38443 |
1JH334PC16 | 2 | XX | X | 79500 |
S1603018 | 2 | XX | X | 79500 |
81495-2 | 2 | XX | X | 50380 |
81495-3 | 2 | XX | X | 50380 |
S1603018 | 9 | XX | X | 65054 |
FFB171/10J12A2X | 9 | ZZ | E | 81348 |
AA59596-912JABX | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59596C | 1 | ZZ | E | 58536 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |