التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1526.06 and 2060.181 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Duty class hm series; roller bearing style: no. 372 of old fiig a04400; retainer fabrication method: any acceptable; seperation feature: included; bearing outside dia.: 9.0000 in. Nom.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FF-B-187 | 1 | ZZ | E | 81348 |
| HM 926749/71 | 1 | ZZ | 1 | 32862 |
| 926740AND926710 | 1 | ZZ | 1 | 60038 |
| HM926740/710 | 1 | ZZ | 1 | 60038 |
| HM926740HM926710 | 2 | XX | 5 | 60038 |
| HM926740HM926710 | 2 | ZZ | 5 | 0LTL1 |
| 5185-ITEM 106 | 2 | KZ | A | 32862 |
| HM926740ANDHM926710 | 9 | HD | 5 | 16603 |
| HM926740ANDHM926710 | 9 | HD | 5 | 3X894 |
| 921424 | 9 | XX | 5 | 21444 |
| 10166 | 9 | XX | 5 | 82005 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |