التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 271.18 and 366.093 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFB187TYPE751 | 1 | XX | E | 81348 |
MAL1-811PC163 | 1 | 2 | 98523 | |
MX8-529BPC163 | 1 | 2 | 98523 | |
MXT467PC163 | 1 | 2 | 98523 | |
93708-93125 | 2 | XX | X | 60038 |
93708-93125 | 9 | XX | X | 80992 |
B3289B3288 | 9 | XX | X | 80992 |
C77837AQPC163 | 9 | XX | X | 81600 |
C77837ATPC163 | 9 | XX | X | 81600 |
C77837BVPC163 | 9 | XX | X | 81600 |
MAL1-811PC163 | 9 | KZ | 2 | 65090 |
MXT467PC163 | 9 | KZ | 2 | 65090 |
MX8-529BPC163 | 9 | KZ | 2 | 65090 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |