رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFB571TYPEA | 1 | XX | X | 81348 |
113740 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
123219 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
3212106 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
N1267PC7 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
N7267PC7 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
N787PC22 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
E1808PC50 | 2 | XX | X | 07524 |
33825S | 9 | XX | X | 23040 |
E2363PC3 | 9 | 9Z | 6 | 07524 |
113740 | 9 | XX | X | 24617 |
123219 | 9 | XX | X | 24617 |
3212106 | 9 | XX | X | 24617 |
N1267PC7 | 9 | XX | X | 24617 |
N7267PC7 | 9 | XX | X | 24617 |
N787PC22 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |