| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FFW92 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
| 446143 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| MS15795-207 | 2 | XX | X | 27315 |
| PH253 | 2 | XX | X | 66289 |
| 446143 | 2 | XX | X | 72582 |
| 104-1S8L | 2 | XX | X | 80063 |
| 1068D100ITEMGG | 2 | XX | X | 86848 |
| 504C2-34-52 | 2 | 48 | 5 | 94033 |
| MS15795-207 | 2 | 9Z | E | 80205 |
| 12Z3035-35 | 2 | XX | X | 94135 |
| PC446143 | 9 | ZG | 3 | C7432 |
| MS15795-207 | 9 | XX | X | 96906 |
| 446143 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |