التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.7 and 0.945 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS51953-80B | 2 | AX | E | 96906 |
W138326P19 | 1 | AX | E | 6R484 |
3B7272 | 1 | AX | E | 11083 |
ASTM A733 | 1 | ZZ | E | 81346 |
CA17-43 | 1 | ZZ | 6 | 0MKW7 |
CA17-43 | 9 | AX | 6 | 05643 |
FIG339 1-2X3INLG | 9 | 75 | E | 80996 |
339-1/2X3 | 9 | ZZ | E | 80996 |
W138326P19 | 9 | AX | 5 | 88663 |
625-200 | 9 | ZZ | E | 86413 |
C-50209 | 9 | ZZ | A | 86413 |
140807 | 9 | AX | 6 | 24617 |
W138326P19 | 9 | AX | 6 | 31949 |
45-5750-005-0304 | 9 | AX | 6 | 81336 |
5429 | 9 | AX | 6 | 81495 |
WW-N-351 | 9 | 75 | E | 81348 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |