| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FLEXFLYTE L-1 | 1 | AX | E | 30299 |
| MIL-H-8796 | 1 | AX | E | 81349 |
| 9180539 | 2 | AX | 6 | 18876 |
| CEETS-20-44-8 | 2 | AX | E | 21868 |
| T-40-88-16 | 2 | AX | E | 61463 |
| D1936-14 | 2 | AX | E | 75345 |
| 3-1664-40-44 | 2 | AX | E | 70628 |
| WC031-5.00-44-8 | 2 | AX | E | 70628 |
| FT-234-20-22 | 2 | AX | F | 30299 |
| 1847430 ITEM 614 | 2 | AX | E | 10001 |
| NA0702-614 | 2 | AX | E | 56232 |
| 1847430 | 9 | AX | A | 10001 |
| 0702 | 9 | AX | A | 56232 |
| FT-234 | 9 | AX | B | 30299 |
| 0702-614 | 9 | AX | E | 56232 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |