التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1582 and 2135.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FR30-30Q | 1 | HX | 5 | 59503 |
| MIL-I-24244TYVI | 1 | HX | 3 | 81349 |
| 215-4645506C-33-1 | 1 | HX | C | 53711 |
| 215-6130162C-33 | 1 | HX | C | 53711 |
| 215-6903410C-33-1 | 1 | HX | C | 53711 |
| 215-7015763C-30-1 | 1 | HX | C | 53711 |
| 245-2581435C-33 | 1 | HX | C | 53711 |
| 2632-042X1C-33 | 1 | HX | C | 96169 |
| 2632-042X2C-33 | 1 | HX | C | 96169 |
| 845-2445149C-33 | 1 | HX | C | 80064 |
| 81-93Q | 1 | HX | G | 03950 |
| MIL-I-24244TYVIAGRA | 1 | HX | 3 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |