Plastic
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 166.68 and 225.018 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FRANCO SUPER | 1 | CX | 4 | 07316 |
PLIBRICO SUPER M | 1 | CX | 4 | 77317 |
SUPER PLASTIC N | 1 | CX | 4 | 84446 |
DAMASCUS | 1 | CX | 4 | 19889 |
H-W SUPER PLASTIC | 1 | CX | 4 | 73064 |
NARCO F-505 SUPER | 1 | CX | 4 | 86653 |
MIL-P-15731 | 1 | CX | 3 | 81349 |
FLINT PATCH | 1 | CX | 6 | 56604 |
SUPER BRIKRAM | 1 | CX | 6 | 56700 |
NARCO C-505 | 1 | CX | 4 | 86653 |
SUPER MONO-FIBRIK | 9 | CX | 6 | 20166 |
RAMTITE 25 | 9 | CX | 4 | 94585 |
WALSH SUPER | 9 | CX | 4 | 94585 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |