التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.46 and 0.621 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FS26N | 2 | XX | X | 88080 |
10FSN26B | 9 | XX | X | 88080 |
FS0-26-2PC56 | 9 | XX | X | 88080 |
FS0-262BPC56 | 9 | XX | X | 88080 |
FSE26APC32 | 9 | XX | X | 88080 |
FSE26PC32 | 9 | XX | X | 88080 |
FSL26-3APC39 | 9 | XX | X | 88080 |
FSL26-3PC39 | 9 | XX | X | 88080 |
FSC26BPC28 | 9 | XX | X | 88080 |
FSC26PC28 | 9 | XX | X | 88080 |
FSN26BPC5 | 9 | XX | X | 88080 |
FSN26PC5 | 9 | XX | X | 88080 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |