التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.64 and 13.014 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Groove in long shaft end 2.2343 in. From end of shaft
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2000F2 | 2 | HD | 5 | 07866 |
GPQ8530A | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
GPW8530 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
45141X1Z | 2 | HD | 3 | 43334 |
885141 | 2 | XX | X | 24617 |
636297 | 2 | XX | X | 34623 |
5200SFF5 | 2 | XX | X | 38443 |
885141 | 2 | XX | X | 43334 |
80373 | 2 | ZF | 1 | F8224 |
710161 | 2 | KZ | 5 | 19207 |
2031829 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
80373 | 9 | ZF | 1 | F0590 |
80373 | 9 | ZF | 1 | F3880 |
GPW8530 | 9 | XX | X | 23040 |
GPW8530A | 9 | XX | X | 23040 |
2031829 | 9 | XX | X | 24617 |
FS5141 | 9 | XX | X | 21760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |