التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2359.94 and 3185.919 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FSD-2014 TYPE 1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| FSD2014TY1FIG11 | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
| FSD2014TY1FIG2- | 1 | ZZ | 6 | 71724 |
| FSD-2090-2INXF91MO15M | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
| FSD-2090-2INXF91MO15M | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
| 4745 | 9 | KZ | 5 | 54250 |
| 4745 REV B | 9 | KZ | 5 | 54250 |
| FSD-2090-2INXF91MO15M | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
| FSD2014TY1FIG112IN | 9 | HD | 5 | 71724 |
| FSD-3000FIGA-2INXF50MO15M | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| FSD-3000FIGA-2INXF91MO15M | 9 | KZ | 5 | 71724 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |